للأتصال بالادارة البريد الاكتروني sh3non4ever@hotmail.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للأتصال بالادارة البريد الاكتروني sh3non4ever@hotmail.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش

عـلاء
ديكابرو
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ديكابرو
امبراطور الاحزان
امبراطور الاحزان
ديكابرو

ذكر
العمل/الترفيه : طالب وتاجر السكن نيويورك النصيرات
المزاج : محترم بس هون واليد اليمني لزعيم شلة اللهو الخفي ديكابرو

ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Empty
مُساهمةموضوع: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:37 pm

في واحد رمى مرته من الطابق العاشر ,ماتت
صار يقول شو هاد والله ما بتتحمل مزح تغريد فلسطين
ام الفحم مشيرفه
مرة واحد صعيدي غني طلب يصنعوله سيارة فيها كبسة اذا ضغط عليها اطير السيارة وفعلا استلم السيارة وانطلق بها مسرعا في طريق طنطا ثم ضغط على الكبسة فاسرعت السيارة اكثر ثم طارت عن الطريق وانقلبت فاغمي على الصعيدي فنقل للمستشفى ثم لغرفة العمليات وبعدها افاق الصعيدي فوجد الجميع يلبس الكمامات والضوء فوق راسه فقال لهم معرفا بنفسه :هريدي من كوكب الارض المحترمواني
فلسطين
رام الله
في واحد بعث ابنه للصيدلية يشتري له فياغرا فقال الصيدلي للولد احكي لأبوك يأخذ حبه كل ست ساعات وعطى الولد الفياغرا لابوه وسأله ابوه كيف يستعملهم فغلط الولد وقال ست حبات كل ساعه وبعد يومين شاف الصيدلي الولد وسأله مشي الحال مع ابوك فقال الولد الله يلعن ابو الفياغرا ع ابو الي صنعها امي ماتت وسيم
فلسطين
رام الله
قال في واحد قتل حماته سأله القاضي أنت الذي قتلت حماتك ؟ أجابه :نعم سأله : ما اسمك؟ أجابه لا أحب الشهرة بس إذا بدك اكتب فاعل خير !!!!!!!!!! ههههههههه حمودة فلسطين
خانيونس المنارة
مرة واحد راح حمام افرنجي اخذ معو
واحد علشان يترجملو الجنرال
فلسطين القدس
كان صدام وزوجته في المطعم فطلب صدام أكله معينه قالت زوجنه بحبوش فقلها انت طالق ... هههههههههههههههههههههه... اميرة فلسطين
shfar-am abo shab
ليه الصعيدي ما بياكل الكباب؟؟؟ عشان السيخ بيقف ف زووورو اشرف فلسطين
غزة المغازي
واحد هندي في الحج ما يعرف يدعي راح قعد عند واحد قاعد بيدعي فراح قال الهم سيم سيم هذا عبدالله فلسطين
غزة الدرج
كان هناك عريس هو ومرته في صباحيتهم دق الباب فقالت زوجته قوم إفتح الباب ولا مش عارف تفتحه كمان احمد فلسطين
غزة الشيخ رضوان
مرة واحد طويل تزوج واحدة طويلة خلفوا ولد لهلاء بيسحبوا فية فواز
فلسطين خان يونس
مره كانت قطة ماشية على سور وبعدين وقعت ليش .....عشان خلص السور ريم فلسطين
نابلس البلدة القديمة
مرة واحد صعيدي جارو عندو ديك مجننو كل يوم بصحي كل يوم الساعة الخامسة صباحا قرر في يوم انو يخنقه نزل لعند الديك تيخنقو شافو صاحب الديك قلو :شو بتساوي قلو: عم ازبطو على الساعه السابعة صباحا فريد
فلسطين رام الله
مره بوش اتصل ببرنامج ما يطلبه المستمعون وطلب اغنيه باب فين واهداها لعدي صدام ههههههههه شعبان فلسطين
غزة الرمال
= مرة واحد صعيدي زار قطر رجع معصب، سألوا ليش انت معصب؟ قاللهم يا اخي انا بعرف انا نبي واحد اما هم الهم اكتر من نبي، مثلا نبي انام نبي نشرب نبي ناكل. وشكرا اريج فلسطين
الخليل بني نعيم
فى شاب غنى راح طلب ايد بنت وعرض على ابوها انه يدفع المهر بقد وزنها ذهب الزلمة ابوها صار يقول اعطينى مهلة افكر فقال اله الشاب ايه مش عاوز!!! فقال الابوها لا موافق بس بدى مهلة يومين لحتى يزيد وزنها علاء
فلسطين
غزة بيت لاهيا
مرة برميل بيقول لبرميل تاني : ليش مش عمالنا نشوفك ها الايام رد عليه مين عم يفضى هالايام محمد
فلسطين نابلس
مرة يهودي و زوجته يسيران في أحد الشوارع فمرّا بجانب بائع مشاوي فقالت الزوجة : ما أجمل هذه الرائحة فقال الزوج : كوني زوجة مطيعة و أنا أجيبك الشارع هذا كل يوم سادباد
فلسطين القدس
اعلن الراديو ان سها حامل واعلنت جميع الفصائل الفلسطينيه مسؤليتهاعن الحادث وائل فلسطين
القدس راس العامود
مرة واحد كان يشرب حليب ومات ........ ليه؟؟؟
وقعت عليه البقرة lucia Palestine
مرة واحد عندو سكرتيرة اسمها جميلة بس هي بشعة . سألها المدير كيف اسمك جميلة و انت بشعة حكتلو عادي ؟؟؟ عندي اخت شرمو واسمها شريفة الباز فلسطين
قلقيلية النقار
مره ابن ملك قاعد بالصف فسأل المعلم سؤال فقال اعطوني اسم حيوان بطير فرفع اصبعه طالب وقال التمساح فبدأ المعلم يسبه ابن كلب وابن حيوان وغيرها من الكلام البذيء فقال له المعلم ابن من انت فقال ابن الملك فارتجف المعلم وقال له دير بالك هو يطير ولكن لا يعلي كثير ههههههههههههها عبدالرحيم
فلسطين نابلس
مره واحد مؤدب اكثير اكثير اكثير اتزوج مؤدبه اكثير اكثير اكثير شو خلفووووووووو ......................ما خلفوا شي لانهم مؤدبين ههههههههههههه احمد + خالد
فلسطين نابلس
مره ولد قال لابواعطيني خمس شواقل قال له ابوه لماذا اربع شواقل ثلاث شواقل معي شاقلين تاخذ شاقل يوسف فلسطين
ام الفحم الباطن
في مرة صرصور دخل سوبر ماركت طلع يضحك ؟ لانة راى صورته على علبة الفليت ايمن فلسطين
رام الله البيرة
كان في ثلاث نملات يريدون أن يدخلون الحمام دخلت نملتين والثالثة لم تدخل .ليش؟ لأن كعبها عالي .هههههههههه سليم
فلسطين غزة
كان فى ثلات نملات راحوا على البحر ليسبحوا في واحدة ما نزلت ليش لانها مش لابسة مايو رويدة فلسطين
غزة النصر
نملة واقفة على الشباك وفرحانة معها ورقة بيضة شو هيدى الورقة بتكون .... ورقة طلاقها من الفيل ..هههههههههههههههههه بسمة فلسطين
غزة الشجاعية
عائله محششين كل ما طلب الشب من ابوه بنت يتزوجها ابوه يجابوه بلى منها يمكن انا ابوها اشتكى لامه قالتله تجزوج الي بدك اياها اصلا هو مش ابوك حسين فلسطين
الناصرة الحاكورة
مره واحد كان يمشي ..... تعب من المشي صار يجري ....... يا الله شو بايخه سوسو فلسطين
بيت لحم الدوحة
مرة في حمار جلس بنص الشارع وما بدو يزيح ولا يبعد الكل بيترجاة وما بدو اجا شب من مصمص قلهم انا ببعدو راح وشوش لحمار فقام لحمار من الشارع فاستغربو الجميع فقالو لة كيف عملت معا قلهم قلتلو قوم وانا بجلس محلك ههههههههههههههههه شادي فلسطين
المثلث العمارة
فى امراة عجوز طالع فى راسها دمل فرحت لانها فكرته حب الشباب ميسرة فلسطين
غزة البريج
مره واحد شاف مرته ماشيه مع صاحبه فراح قتل صاحبه قالتلو مرتو ازا بضل على هشغله بتخسر كل صحابك انس فلسطين
الخليل نمرة
مرة واحد بلدياتي راح يشترى طقية وهو بمشى فى السوق لقى سنتيانة قال يابوى طقية براسين احمد فلسطين
غزة المغازي
وحدة ست راحت محل كمبيوتر بتقول لصاحب المحل عايزة جهاز كمبيوتر كويس و يخدم فقام اعطاها واحد هندي !!!!!!هههههها اوسامة
فلسطين نابلس
مرة واحد قروي جاع، فراح وأكل حبة ماجي، بعدين صار معه مغص شديد, فراح للدكتور ، قال يابوي يابوي ماغص قوي ببطني الدكتور شو أكلت قالو ولا شي بس حبة شوكولاته مرسوم عليه ديك,,,,, ههههههههههه فرح فلسطين
غزة الشجاعية
كان في صاحب تمحترمي راكب معاه واحد بخيل في الطرق فلت لبريك مع الشفير وراح الشفير يصيح مو عارف اوقف السيارة قاله البخيل طيب وقف العداد دياب فلسطين
جنين كفرراعي
في ثلاثه تراهنوا مين يجلس اكثر مع خنزير العربي دخل تحمل دقيقه الصيني دخل تحمل ساعه الاسرائيلي دخل خرج الخنزير وائل فلسطين
القدس راس العمود
في ديك محترمر بيضه لقاها فاضيه دخل علي الدجاجات وقلهن مين بنت الوسخه الي مركبه لولب العمدة فلسطين
غزة ديرالبلح
في واحد حلو اجوز وحدي حلوي خلفو مرتبان عسل مجدي فلسطين
الناصرة سالم
واحد اصلع تزوج وحده صلعاء خلفوا ولد سموه شعراوي نانا فلسطين
غزة الرمال
واحد راح على سن الفيل لقاه مسوس رجع فداء فلسطين
غزة شارع ثبير
في واحد سباك راح على عرس لقى المعزيم بتنقط ... جاب زطم وقعد يسكر فيهم أهأه هاني فلسطين
غزة الرمال
مرة حمار تقدم لحمارة قام ابوها رفسه سعيد فلسطين
دير البلح المزرعة
واحد حكوا له عن الزواج المبكر سألهم يعني أي ساعة هاشم
فلسطين رام الله
في واحد كان ببني في مستقبله طاح عليه شاكر فلسطين
غزة الرمال
مرة واحد سأل وحدة ست ختيارة تاكلي بوظة وألا اجبلك عريس؟ قالتلو يا خيي ماانت شايفني ما أليش سنان..كخخخخخخخخخخخخخخ !! امجد فلسطين
نابلس خلة العامود
ليش القروي يبني داره مدورة ؟؟؟؟؟؟؟ عشان مراته عندما تزعل ما تتخبا في قرنة محمد فلسطين
رفح شابورة
واحد قرر يدرس هندسة مجاري عشان معدلة خر ابوهاني فلسطين
نابلس شارع الصمود
في مرة أستاذ تاريخ اتجوز معلمة جغرافية جابوا ولد سموا أطلس ميسم فلسطين
القدس البلد
مره واحد ماشي في الشارع ورص عليه عصفور زعل مرق صاحبه قله مالك زعلان قله عصفور ورص علي راسي قله يازلمه احمد ربك انو البقر بطيرش لكان غسلك هههههههههههههههههههه رائد فلسطين
غزة بيت لاهيا
مره واحد وقع من الطابق السابع ولما تجمع الناس حوله ساله واحد ايش في فقال له والله ما ادري انا واصل الحين عنان فلسطين
نابلس رفيديا
فى واحد دخل المطعم وطلب واحد مشروب و واحد شورمه و واحد يدفع الحساب ساري فلسطين
خان يونس السطر الشرقي
مرة واحد احول صمم انه يدخل الجيش حطوه فى الطخ العشوائى عبدالعزيز فلسطين
عبسان الدغمة
واحد رفيع عمل رجيم اختفى تيسير فلسطين
خانيونس الامل
بدي اسئل ام بريس وابو بريس قبل ما يتزوج
ماذا كان اسم ام بريس وابو ابريس عمران فلسطين
نايلس دير شرف
مره في جرافه واقفه على راس الجبل ليشششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صاحبها ساكن هوناك .هههههههههههه طارق فلسطين
القدس شعفاط
واحد امعصب اتزوج امعصبه خلفو ولد مش طايق حالوا ايهاب فلسطين
طولكرم بلعا
ليش البنات بحبو يتجوزو الكبار؟ ببدهم واحد يدلعهم مش واحد يدلعووو على ديانا فلسطين
طولكرم ذنابة
جندى اسرئيلى حب يعامحترم بنت فى اتناء اجتياح جنين قالتلو البنت اسكوت والله اجعلك خبر عاجل في الجزيرة هادي فلسطين
غزة الرمال
مرة واحد احول دخل الجيش دخلوة فى القصف العشوائى ههههههههههههه محمد فلسطين
غزة الرمال
واحد راح يتزوج من عمان قالولو بعشرين الف قال على شو في ؟؟؟؟؟ بخمسة الاف وحامل امجد
فلسطين جينين
في واحد احول راح يستقبل ابوه في المطار .... قام بوس الشنطه وحمل ابوه ..... كخكخكخكخكخكخ عامر
فلسطين ام القطف
يهودي قاعد بلحق حردون ............ ليش؟ فكره بوكيمون ايهاب
فلسطين
غزة خان يونس
مرة مدرس ومدرسة تزوجوا كتبوا كتابهم على السبورة اسامة فلسطين
غزة الرمال
شارون حامل = وكتائب شهداء الاقصى تتبنى العمليه مصعب فلسطين
قلقيلية جيوس
مرة استاذ طلع على المعاش معرفش ينزل محمد فلسطين
غزة الرمال
مرة واحد طويل اتزوج وحدة طويلة خلفوا ولد الى الان بسحبو فية شيرين فلسطين
القدس صورباهر
مرة واحد اسمر بيدرس ليلي قطعت الكهرباء سجلوة غايب كمال فلسطين
قلقيلية جعيدي
شارون لابنة " اشعر انة عندي امساك ( اسهال ) بمخي .. الابن " معقول هذا ؟ " .. شارون " اجل .. عندي افكار كثيرة لكنها كلها قذرة منال فلسطين
الناصرة الورود
في واحد احول مات ابوه دفن امه كخ كخ كخ عامر
فلسطين حيفا
واحد مشغول تزوج وحده مشغوله جابو ولد مش فاظيلهم كهكهكهكه محمد فلسطين
الناصرة ابوبكير
مرة واحد حب يخلف من زوجته ما صار نصيب راح على واحد منجم حكالو انا مابخلف شو العمل المنجم:_روح اشتري 3 كيلو حليب ولبن وشرب زوجتك منهم راح الرجل من الفرحة اشترى 4 _مش ثلاثة_ وشرب زوجته , وعند حين الولادة دخل الرجل المستشفى وزوجتة معه في غرفة العملايات وبعد ما ولدت جاء الدكتور وقال له :- مبروك اجاك 6 كيلو جبنة ههههههههه حسن
فلسطين
خان يونس الامل
مرة حية تبكي سألوها ليش بتبكي ؟؟؟؟قالت : لأنه لي خمسة سنين بحبه ظهر أنه بربيش نغم
فلسطين القدس
قرد سئل امه ماما ليش احنا بشعين حكتلو احمد ربك انك ما شفت الي بيقرء النكته كه كه كهههك صلاح فلسطين
طولكرم السلام
في ذبانه بتقول وذذذذذذ ليش ؟
ممحترمور سنها امير فلسطين
حيفا كرمل
شو وجه الشبه بين الفياقرا ومكياج النساء ؟ أثنينهم ببيضون الوجه فراس فلسطين
رام الله ش/القدس
مرة واحد رسم دائرة واتوظف فيها ههههههههه
محمد فلسطين
القدس مخيم شعفاط
مرة واحد بلدياتي راح يفحص بول بعد الفحص رجعتلو الممرضة فقلت له بولك فيه سكر فرد عليها وقال لها دنتي الي بولك زي العسل
يوسف فلسطين
خان يونس اليسفة
مرة واحد بخيل دخل الحمام ما خرجش ........... ليششششش : لانه مكتوب على باب الحمام ادفع ابوعرة فاسطين
جنين عقابا
مرة تنين خلايلة ماشين على دوار لحقهم كلب ضلو يلفو حولين الدوار في واحد منهم قعد في الدوار تعب الا صاحبو بحكيلو دير بالك اجك الكلب الا هو بحكيلو لا اتخاف انا سابقو بلفتين ههههه محمد
فلسطين
القدس مخيم شعفاط
في مرة رجل ما بخلف ارسل زوجتة الى الطبيب اللة ارزكة بطفل اراد ان يجيبلة اخ لكنة لم يفلح فرجع الى نفس الطبيب واراد ان يرا العلاج فوجد الطبيب يجامع زوجتة فقال لولا ان الطب ططور لئقول ان هذا زنا سامي
فلسطين
رام الله الشرفة
واحد احول بعد عشرين سنة اكتشف انو بيصرف على الجيران ساري فلسطين
غزة الرمال
كان في واحد اجنبي تجوز عربية باع عليها خضروات وفواكه ابوعماد فلسطين
غزة الرمال
محشش وقع عن الدرج أجالو واحد قلو جات سليمة رد عليه خليها تستناني بالغرفة صفاء فلسطين
غزة الرمال
يهودي على فراش الموت ينادي اولادة يا موشي انا هون يابا يا حاييم انا هون يابا يا مرتي انا هون حبيبي و على مين تاركين المحل يا حيوانات سعد فلسطين
نابلس البلدة القديمة
مرة فى واحد جلس على شكارة بصل تينتة دمعت محمود فلسطين
تل ابيب حي الزهور
فيه 8 من اهل جت تعلموا يربطون كرافته.. تسعه ماتوا وواحد بالانعاش امجد فلسطين
المثلث الغربية
احكيلكو نكته بالمقلوووووووب اضحك بالأول محمد فلسطين
غزة الرمال
في واحد ربح في اللوتو ثلاثة مليون $ ، خافت مرته تقله ليروح فيها وتصيبه سكته... راحت لدكتور فقالها هاتيه ثم جابته فسأله الدكتور افرض مثلا افرض يعني انك اربحت ثلاثة مليون قاله بعطيك نصهم اجت لدكتور سكته ههههههههه هاااي ابوعماد فلسطين
غزة الرمال
واحد سأل أمه : صحيح أنا خلقت من بيضة، سألته أمه ليش يا حبيبي؟ قالها : كل ما أروح عند صاحبي بيقولي أبوه كيف حالك يا كتكوت عاشور فلسطين
غزة الرمال
في مرة واحد كانت كل خلفته بنات خلف تسع بنات ، العاشر اجي ولد سماه بدري ابوعماد فلسطين
غزة الرمال
في مره واحدة قالت لزوجها بدي ستلايت قالها في عيد ميلادك لما اجى عيد ميلادها راح باع التلفزيون وجاب ستلايت نور فلسطين
غزة ديرالبلح
مرة واحد احول فرش فرشة ونا م بجنبه حسام فلسطين
طولكرم الشرقي
مرة واحد حب يمشى بس يمشى ماحبوش هههههههههههههه محمد فلسطين
غزة الرمال
واحد احول بزق على السواق ورمى الشيكل برة نبيل
فلسطين غزة
في واحد قصير ... عطس... ضرب راسه بالارض امجد فلسطين
الضفة الغربية
فيه واحد شاف غبي يلعب بقنبلة يدوية فقال له أنتبه
لا تنفجر في يدك فقال الغبي ....ما عليك عندي غيرها امجد
فلسطين
واحد عصبي وجعه سنه راح لعند الدكتور قلة اخلع كل سناني وخليه هذا زي الكلب لحاله مراد فلسطين
عكا جديدة
مرة واحد احول حس بالبرد وهو نايم فقام غطي اخوه محمود فلسطين
غزة الشيخ رضوان
مرة صرصور تجوز نموسة طلقها بعد اسبوع لانها ذبحتوا مص مراد سمري
جديدة عكا فلسطين
مرة في نملة مطلعة ايديها ورجلها من الشباك ليش ؟ عم بتنشف المانكير ههههههههههههههههه الوحش
فلسطين القدس
فى غبى كان يجرى ساله صاحبه ليش عم تجرى قاله تعبت من المشى قصة فلسطين رام الله البلدة القديمة
في حالة وجود نكتة ترغبون ازالتها من الموقع فنرجو مراسلتنا
webmaster@123arab.com

تحياتي
ديـــــــكــــــــــــابـــــــرو
http://WWW.BOYS1.YOO7.COM
عـلاء
انا راحـل من حياتك .. !!
انا راحـل من حياتك .. !!
عـلاء

ذكر
العمل/الترفيه : عضـــو بشلــة اللـــهو الخفــي
المزاج : شوكلاه

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 3:36 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيب ئلبى والله
تحياتى
علوة
ديكابرو
امبراطور الاحزان
امبراطور الاحزان
ديكابرو

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 1:09 pm

ههههههههه
نورت الصفحة والله
لا تحزن يا قلبي ..!
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
لا تحزن يا قلبي ..!

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : دايما عالي

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 2:59 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

مجنون
ديكابرو
امبراطور الاحزان
امبراطور الاحزان
ديكابرو

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 4:30 am

هههههههههه
عبيط
مشاغب غزة
مشرف قسم الألعاب الفكرية والألغاز
مشرف قسم الألعاب الفكرية والألغاز
مشاغب غزة

ذكر
العمل/الترفيه : عايش ومش عايش
المزاج : زعـيـم شـلـة الـلـهـو الـخـفـى

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 5:33 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

بس ولا انتا وياه احترم الزعيم تاعكوو ولااا

اوك

برب
ههههههههههههههههههه
همسة شوق
عضو دهبي
عضو دهبي
همسة شوق

انثى
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 7:10 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوين تسلم ايدك
تحياتي الك
همسة شوووق
!!عاشق الصمت!!
مستر عزوز
مستر عزوز
!!عاشق الصمت!!

ذكر
العمل/الترفيه : نائب زعيم شلة الهو الخفى
المزاج : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 7:23 am

هههههههه
هههههه
طيب طيب
ديكابرو
امبراطور الاحزان
امبراطور الاحزان
ديكابرو

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش   ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 8:38 am

ههههههههههههههه
هههه
ههه
هه
شايفكم شايفكم
ههههههههههه

ههههههههه اضحك ببلاااااااااش ههههههههه من منتديات الضحك ببلااااااااش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-