للأتصال بالادارة البريد الاكتروني sh3non4ever@hotmail.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للأتصال بالادارة البريد الاكتروني sh3non4ever@hotmail.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى نكات فى العالم موديل 2010

!! شعنـــــــون !!
فقدتك يا اعز .{ النـاس }.
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشرف قسم الصور وغرائب وعجائب العالم
مشرف قسم الصور وغرائب وعجائب العالم

ذكر

احلى نكات فى العالم موديل 2010 Empty
مُساهمةموضوع: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 10:16 am

مش قلتلك لو شفتك سكران تانى حاسيبلك البيت و أمشى ، و الله دا هيه نفس السكره بتاعه إمبارح

حسين ، عايزه أعترف لك بحاجه قبل ما أموت، فرد : عارف يا سنيه ، عارف ، مش عايزه تعترفيى بالواد الأبيض اللى جبتيه فى الآخر؟ لا ، عايزه أعترفلك بالعشره السود

حرامي دخل بيت يبي يسرق قام صاحب البيت يوم شافه لبد في الدولاب وهو يعفر فتح الدولاب وشاف صاحب البيت في الدولاب وقاله علامك لابد في الدولاب قام قاله استحيت منك لانه مافي البت شي تبوقه

الاول: انا ابوي ما يطلع له شيب اذا كبر يطلع بدل الشيب شعر من ذهب الثاني: انا ابوي يمشي على سياره ما يحط لها بانزين يحط لها ذهب الاول: طيب واذا خلص الذهب الثاني: ياخذ من شيب ابوك

واحد دخل حي الهنداوية عدى من جنب شباب مشكلنجية مبشكين في الشارع . حبوا يغلصوا عليه لمن يعدي من عندهم قاموا رموه بحجرة في صدره ........الرجال المسكين طالع لورا وقال من رمى

الأول: لماذا يحتاج تثبيت مسمار في الحائط الى عشرة رجال ، الثاني: لاأعرف ، الأول: واحد يمسك المسمار و البقية يدفعون الحائط من الجهه الأخرى

مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها شو يا كولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل

في واحد سكران شرب البقره الخمر فافقدها السيطره على نفسها. جاء واحد غبي سال السكران لماذا البقره تدور على نفسها ؟ فضحك السكران وقال تخض الحليب علشان الشرب

مجموعة من رجال الشرطة تبحث عن احد الحشاشين وكان بيدة سيجارة حشييش وعندماقرب من أحد بائعي الزيتون رمى بها للتخلص منهاواذا بها تسقط في صندوق الزيتون وبعد فترة اذا بصاحب الزيتون ينادي ويقول الحبحب يا..ولد

الفيل الأول:كيف تعرف أن هناك فيل في المقعد الخلفي من السيارة؟ الثاني:عندما تدور العجلتان الأماميتان بلا فائدة وهناك من يأكل كل الفستق

مرة كان فيه عجاز (كسوووووووووول)وكان نايم في الصف فناداه المدرس وقاله: تعال يا ولد ارسم طيارة.فجاء الكسول ووضع نقطة على السبورة ورجع جلس في مكانه.المدرس جن جنانه وقال:ايش هذا؟ فقال الكسول:هذه طيارة جاية من بعيد

كان فية أسد يطارد غزال وكل ما التفت الأسد وراه شاف الثعلب يطارد معه المهم بعد ما صاد الأسد الغزال جاء الثعلب وقال: يا الله.. ما بغينا نصيده

وحدة حرمة قالت لجوزها هات لي غسالة قلها حاضر وهتلي ثلاجة قال لها حاضر وهتلي بتجاز قالها وبعدين معاكي إنتي كل شيء هات لي هات لي مافي خذ أبداً قالت له إلا خذ المكيف صلحه

واحد ولد صغير قال لأبوه يابابا أبغى أروح الحمام أبول قال له ياولد لمن تبغى تروح الحمام قول يابابا أبغى أصفر قاله حاضر راح الولد في يوم من الأيام يبات عند جده صحي في الليل وقال ياجدوا أبغى أصفر قاله جده ياولد التصفير في الليل حرام قاله ياجدوا لازم أصفر بسرعة قله طيب صفر في إذني لكن بشويش

واحد واقف في الشارع يصرخ ويقول حماتي حماتي راح واحد سئله إيش في ومن الناس دول كلهم قال له حماتي رفسها الحمار ماتت، قله :والناس جايين يعزوا؟؟قال له لأ الناس جايين يشتروا الحمار إلي رفس حماتي

زوجه خوافه قوى كل يوم وهيه نايمة جنب جوزها تقوله الحق يا عبده أنا سامعه صوت فى حرامى فى البيت جوزها تعب قوى مش عارف ينام وكل يوم على كده قام قلها ياستى ماتخافيش الحرامى لما بيروح يسرق ما بيعملش صوت تانى يوم صحته من النوم الحق يا عبده أنا مش سامعه صوت فى حرامى فى البيت

في واحد يريد يتحرش بجارته و مرة شافها جايبة لبن و اي
قال لها : يا جارة بدي كلمك بس خايف ما تفهميني غلط
قالت له : قول
قال لها: أنا خايف تفهميني غلط؟؟؟؟؟؟
قالت له تكلم
قال لها: بدي لحسة
أعطته اللبن ليلحسه
فقال لها شفتي أنك فهمتيني غلط

في واحد اشترى خط موبيل حب يعمل موفاجائة للمرتو راح على البيت ودخل احمام وتصل فيها وبصوت منخفض تكلم كيفك حبيبتي أمت قلتلو اقفل الخط جوزي بالبيت

تعلن قناة cnn أن زوجة بوش حامل وأكد بوش أن اسامة بن لادن وراء هذه العملية .

واحد بلدياتنا عطس طير شراب الراجل اللي جانبه .
في واحد اتصل علي اذاعة اف ام وطلب اغنية بابا فين وهداها لكل الأيتام في العالم .
!! شعنـــــــون !!
المديــر العــام
!! شعنـــــــون !!

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 1:03 pm

شو هااااااااااد

ههههههههههه
ههههههههه

حبيبى يا ابو رشاد
لا تحزن يا قلبي ..!
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
لا تحزن يا قلبي ..!

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : دايما عالي

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 2:28 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

مشكووور ابو رشاد على النكت الحلوة

تحياتي

قلب الاسد
جوزيف
امير المنتدى
امير المنتدى
جوزيف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2008 1:30 am

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور كتير كتير يا أبو رشاد

يا لزيز يا رايق أنتا
عـلاء
انا راحـل من حياتك .. !!
انا راحـل من حياتك .. !!
عـلاء

ذكر
العمل/الترفيه : عضـــو بشلــة اللـــهو الخفــي
المزاج : شوكلاه

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 4:48 am

مشكوووووووووووور كتير يا احلى ابو رشاد
تحياتى
علاء
ديكابرو
امبراطور الاحزان
امبراطور الاحزان
ديكابرو

ذكر
العمل/الترفيه : طالب وتاجر السكن نيويورك النصيرات
المزاج : محترم بس هون واليد اليمني لزعيم شلة اللهو الخفي ديكابرو

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكات فى العالم موديل 2010   احلى نكات فى العالم موديل 2010 Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 9:00 am

مشكور يا عمو كتير على الموضوع
اقبل مروري
تحياتي نسيم الليل
http://WWW.BOYS1.YOO7.COM

احلى نكات فى العالم موديل 2010
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-